Bin Sabri Group

واحدة من أفضل شركات تصنيع مطابخ بولي لاك في مصر

مطابخ بن صبري

مطابخ بِن صَبري تجعل عالمكِ أسهل؛ لأننا مؤمنون بأنَّ المطبخ هو المملكة الخاصة بحواء حيث تقضي فيه معظم وقتها لابتكار وصنع المأكولات والحلويات اللذيذة لعائلتها ولضيوفها، ولأننا ندرك مدى اهتمام المرأة بمطبخها واهتمامها بالحصول على مطبخ مريح جودته عالية بتصميم حديث وفخم وفرنا لكِ خدمة تصنيع مطابخ بولي لاك (Polylac) تناسب تماما مطبخك أياً كانت أبعاده.

ما هي مطابخ بولي لاك؟

هو لوح يتكون من ضغط ورق ديكور ذات كثافة عالية على لوح (MDF)، بعد ذلك نضع مادة ال(PET) بولي إيثيلين تيرفثالات على السطح لحماية اللوح من العوامل الخارجية، لذلك يُعتبر لوح البولي لاك صديق للبيئة.

تتميز مادة البولي لاك (Polylac) بأنَّها يتم تصنيعها من خلال شركة تركية واحدة فقط اسمها” GIZIR ” الرائدة في مجال صناعة المنتجات الخشبية في صناعة ألواح الديكور. لذلك تكون المادة معروفة الخامة والمواصفات جيدًا على عكس المواد الأخرى التي تستخدم في صناعة المطابخ، والتي يتم تصنيعها في عدة دول، فيصعب معرفة خامات ومواصفات المواد بشكل جيد.

من السهل الحصول علي لمعان مرتفع ولكن كلما زاد اللمعان كلما قلت المقاومة للخدش, بينما البولي لاك بعد تطبيق الفحوصات أثبت أنه يتميز بدرجات لمعان مرتفعة ومقاومة عالية للخدش في نفس الوقت، فضلًا عن أن مظهره يوحي بوجود قشرة تشبه الجمال الطبيعي للخشب المصمت. 

والبولي لاك عبارة عن ألواح صديقة للبيئة تُستخدم للديكور ويتكون بشكل أساسي من ألواح رقيقة مضغوطة (شبيه بالضغط على ورق زخرفي عالي الكثافة), تتسم بمعدل عالي لمقاومة الحرارة, كذلك درجة لمعان وبريق سيكونان كافيين للحفاظ على لمعان السطح مثل المرآة، فضلًا عن كون سعر متر البولي لاك توفيري لسيداتنا.

المواصفات الفنية لمطابخ بولي لاك

مكونات مطابخ بولي لاك

يُقدم لكِ متجر بِن صَبري مطبخ خشب مودرن من مادة البولى لاك يتكون من:

دلفة خارجية بولي لاك.

شاسيه داخلي كونتر Good Wood مكبوس HPL ابيض هندي مقاوم للماء والحرارة.

مفصلات بلوم نمساوي Soft Close

وزر استانلس سفلي.

مقابض بلت خارجي او داخلي او استانلس.

احصل على مطابخ بولي لاك مميزة بأفضل جودة من خلال بن صبري

 

بن صبري شركة تصنيع مطابخ مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.

لا تتردد في التواصل معنا لنقوم بتصميم مطبخك المثالي.

الوان مطابخ بولي لاك

تتميز خامة البولي لاك بألوانها العديدة المتميزة، وكذلك ألوان حصرية غير متوفرة في أي مواد أخرى والتي تصل إلي 40 لون مختلف ، حيث يمكنك الاختيار بين الدرجات الدافئة والزاهية، بين تشكيلة من البنيات والأسود والرمادي والأخضر والزهري والنبيتي وغيره.

كيف اعرف البولي لاك الأصلي ؟

تستطيع معرفة البولي لاك الاصلي عن طريق وجود اسم الشركة المنتجة Gizir واسم الشركة المستوردة Egypt Pannel على الالواح حين وصولها اليك
في حالة عدم وجود اسم الشركة المنتجة والمستوردة على معظم دلف المطبخ , فما وصل اليك ليس بولي لاك تركي من شركة جزير.
ما يلمع بولي لاك

بولي لاك من بن صبري

احد أفضل مصانع مطابخ البولي لاك في مصر

لكل شخص مملكته الخاصة التي يجد فيها راحته، ويبحث فيها عن الدفء والجاذبية، ولكل سيدة ركنها الأكثر اهتمامَا هو مطبخها، حيث تقضي ساعات تطهو فيها ألذ الوجبات والأصناف دون ملل أو كدر، فتضع رشات من الحب والاهتمام قبل حبات التوابل والنكهات، وفي بن صبري نبحث يوميًا عن دعم كل امرأة ورد الجميل لها بتصميمات عصرية بخامات عالية الجودة لمطابخ مودرن مميزة.

وبعد مئات التجارب أثبتت مطابخ بولي لاك من بن صبري استحقاقها للريادة، لتكتمل أناقة منزلك بمطبخ أنيق وألوان عصرية وتصميم مريح، وأعلى درجات الأمان ضد الحرارة والحرائق والماء.

من اعمال بن صبري ( مطابخ بولي لاك )

إليكم بعض من اعمالنا في مجال مطابخ البولي لاك ” جميع المعروضات تنفيذنا”
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك

مطابخ بولي لاك

ac1a0608a93aa2aa photo

03 scaled

مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك
مطابخ بولي لاك

تواصل معنا بتفاصيل مطبخك لتقديم عرض سعر
طلب تسعير مبدئي

الشفافية عنواننا
مميزات وعيوب مطابخ بولي لاك

مميزات مطابخ بولي لاك

عيوب مطابخ بولي لاك

احصل على مطابخ بولي لاك مميزة بأفضل جودة من خلال بن صبري

 

بن صبري شركة تصنيع مطابخ مصرية رائدة في المجال منذ 2017.

لا تتردد في التواصل معنا لنقوم بتصميم مطبخك المثالي.

استخدامات البولي لاك

إذا اتخذت خطوة للأمام وقمت بزيارة  بن صبري فستتعرف أكثر على البولي لاك بمزاياه الرائعة، حيث لا يقتصر استخدام البولي لاك على تصميم وتصنيع المطابخ فقط؛ بل يستخدم أيضًا في صناعة الدلف الخاصة بالدريسنج رووم، وكذلك دلف غرف النوم المودرن وغرف الدريسنج رووم، والأهم هو إمكانية تصميم أرفف لكتبك المفضلة من البولي لاك.

كما يدخل البولي لاك في الكثير من الاستخدامات الأخرى مثل تصميم الجدران ، بالإضافة إلى بعض الأثاث المنزلي والديكورات المختلفة، خاصة مع وجود 40 لون للبولي لاك يمكن للعميل الاختيار منها، بالإضافة إلى استحقاقه شهادة الجودة العالمية الأيزو.

مطابخ بولي لاك

مطابخ بولي لاك من بن صبري ستشعرين معها بالراحة الممزوجة بالانبهار، فكل قطعة من المطبخ مصممة بلون واكسسورات ساحرة، مع بساطة التصميم، وتنوع الدواخل للمطبخ، ما بين أرفف ودلف وخزائن صغيرة وكبيرة الحجم، أما رخام مطابخ بولي لاك من بن صبري فتم اختياره بعناية ليتماشى مع لمعان المطبخ وبريق البولي لاك، والأهم هو أن بولي لاك بمقاومة أفضل للماء مقارنة بالخشب ومقاوم للخدوش والصدأ بصورة مذهلة.

دريسنج رووم بولي لاك

الدريسنج رووم أصبحت جزء أساسي من المنزل، حيث يبحث كل عميل فيها على التنظيم وسهولة توزيع الملابس والمستلزمات الشخصية، ومع أرفف البولي لاك للدريسنج رووم تتحمل الخدوش وبلمعة ناعمة، ومع تقنية PET تتحمل أرفف البولي لاك جميع الأوزان، فهي تقنية تجعل البولي لاك أكثر مرونة، ولا يتعرض للكسر أو الانطواء أو القطع، لتستطيع اختيار دريسنج رووم مودرن من البولي لاك من بن صبري بألوان مختلفة.

غرف نوم بولي لاك

غرف نوم بن صبري من البولي لاك غرف نوم عصرية بتشطيبات مميزة وخامات عالية، فالدولاب والسرير والكمود والتسريحة تتكون من دلفة خارجية من البولي لاك، مع شاسيه داخلي كونتر الأهرام، مع مجاري الأدراج من الكوادرو الإيطالي سوفت كلوز، بالإضافة إلى تفاوت الأسعار لتناسب كافة الشرائح، لتحول غرفة نومك إلى قصرك الخاص بألوانك وتصميماتك المفضلة، فأنت تختار، وتترك تلك التفاصيل الصغيرة على بن صبري لإخراج دقيق ومميز لمنتجك النهائي.

لماذا بولي لاك هو الأفضل؟؟!!

خشب البولي لاك خشب صناعي معالج بتقنيات متطورة ليمثل تطور جديد في مجال الديكورات المنزلية سواء لتصنيع المطابخ أو غرف النوم، فالمظهر البراق واللامع لألواح البولي لاك تحول أي تصميم بسيط إلى لوحة فنية مرسومة بدقة وابداع، والأهم هو جمع البولي لاك بين الأناقة والتحمل والأمان في تصميم واحد، وقد استطاع بن صبري من تحويل تلك المزايا لنقاط قوة أثقلت واحدة من أكثر المنتجات شهرة من المطابخ وغرف النوم.

كما جاءت مقاومة الخدوش، بالإضافة إلى المظهر الجذاب وسهولة التنظيف والصيانة عوامل تفضيل ميزت مطابخ بولي لاك عن أنواع المطابخ الأخرى، وسنسهل عليك الأمر بعدة مقارنات بسيطة بين مطابخ بولي لاك والخامات الأخرى كالتالي:

مقارنة بين مطابخ بولي لاك ومطابخ اليوفي لاك

إذا طرح أمامك نوعين من المطابخ وهما مطابخ بولي لاك ومطابخ اليوفي لاك أيهما ستختار؟ بالطبع تحتاج لمعلومات أكثر عن اليوفي لاك لتقرر أيهما الأفضل، فاليوفي لاك عبارة عن تحويل نوع من الأخشاب باستخدام مادة شديدة اللمعان، وتم انتاج اليوفي لاك من خلال شركة باكيش أكريلي.

ومن المميزات التي ينفرد بها اليوفي لاك عن باقي الخامات هو وجود ألوان لا حصر لها يمكن الاختيار من بينها، بالإضافة إلى مقاومتها العالية للرطوبة والأبخرة بدرجة مقاومة عالية تصل للدرجة الرابعة.

مقارنة بين مطابخ بولي لاك ومطابخ اللامي جلوس

تقترب مطابخ اللامي جلوس في شكلها من شكل المطابخ الخشبية، بالإضافة إلى تحملها الحرارة والرطوبة العالية، فانفراد اللامي جلوس بأكثر من 45 لون تتنوع بين الألوان الخشبية والسادة والرخامي، وتتشابه مطابخ اللامي جلوس مع مطابخ البولي لاك في تحملها للخدوش بمعامل 3 نيوتن، بالإضافة إلى تحمل درجة حرارة حتى 60 درجة مئوية، ودرجة رطوبة 20 تحت الصفر.

وينفرد متجر بن صبري بتصنيع أفضل مطابخ اللامي جلوس بتصميم هندسي مميز من فريق بن صبري، بالإضافة إلى سعة الاختيار بين ألوان اللامي جلوس المختلفة، ليبقى اختيارك بناءً على تفضيلك الشخصي، فمع بن صبري أيًا كان نوع المادة المستخدمة؛ ستحصل على قطعة أنيقة لمطبخك تزداد بهاءً مع الوقت ومع الاستخدام.

مقارنة بين مطابخ بولي لاك ومطابخ PVC

الاختلاف كبير بين مطابخ بولي لاك ومطابخ PVC؛ فمطابخ PVC هي عبارة عن ألواح من مادة البولي فينيل كلوريد أو الكلوريد متعدد الفينيل بنسبة 100% والمستخدمة بصورة كبيرة في الصناعات المنزلية والإنشائية، وكذلك في صناعة السيارات، يوجد نوعان من مطابخ PVC وهو الألواح المجوفة، والنوع الثاني هو الرغوة، وتتميز مطابخ PVC بالوزن الخفيف، بالإضافة إلى أنها مقاومة للحرارة، وتتكون من مركبات آمنة غير ضارة.

كما تتوافر مطابخ PVC بألوان عصرية جذابة، ومن السهل تصليحها وإجراء تعديلات عليها في أي وقت، ولكن يعاب عليها عدم تحملها للأوزان الثقيلة، بالإضافة إلى أنها غير مقاومة للخدوش ودرجات الحرارة العالية مثل مطابخ بولي لاك.

اسعار مطابخ البولي لاك

تعتمد اسعار مطابخ الـبولي لاك على نوع كونتر الشاسيه الداخلي ونوع المفصلات وكذلك طريقة وماكينات تقفيل شريط الحرف الخاص بالدلفة, احصلي على افضل اسعار مطابخ بولي لاك من خلال مجموعة فروع بن صبري

 

مقارنة بين مطابخ بولي لاك ومطابخ الألمونيوم

مازالت مطابخ الألمونيوم أو الألوميتال تحظى على ثقة الكثير من العملاء، فمادة الألومنيوم المستخدمة في تصنيع ألواح الألوميتال تجعل المطبخ الألمونيوم أكثر مقاومة للماء ، إلا أن مطابخ بولي لاك تتفوق على مطابخ الألمونيوم بمقاومتها للخدوش والحرارة والرطوبة العالية، لذا عليك اختيار مطبخك وفقًا للعوامل البيئية التي تعيش فيها مثل درجة الحرارة والرطوبة.

ويشترك كلًا من النوعين في سهولة التنظيف، إلا أن مطابخ الألمونيوم أقل تكلفة، ولكن في حال اختيارك لمطبخ البولي لاك؛ فستختار مطبخ أكثر جاذبية في التصميم واختيار الألوان، بالإضافة إلى سهولة الحصول على ديكور مناسب لديكور وحدتك السكنية.

احصلي على مطابخ بولي لاك مميزة بأفضل جودة من خلال شركة بن صبري

 

بن صبري شركة تصنيع مطابخ مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.

لا تتردد في التواصل معنا لنقوم بتصميم مطبخك المثالي.

عن بن صبري

رؤية واضحة من أول يوم حملها فريق عمل بن صبري وهو الإقلاع بطموحات وأحلام كل عميل من عقله والهبوط بها في أرض الواقع؛ فربما كانت بداية بن صبري كألاف البدايات حيث ورشة صغيرة في شارع 151 المتفرع من شارع العشرين بجسر السويس بالقاهرة؛ إلا أن قطار بن صبري لم يتوقف كثيرًا، بل وصل للكثير من المحطات محملًا بالنجاح وإشادة كثير من العملاء ممن كانت لهم تجربة سابقة مع بن صبري.

انتقل بن صبري بورشته الصغيرة من شارع 151 إلى شارع 125 في نفس المنطقة ولكن ببمصنع أكبر وماكينات أكثر تطورًا لتواكب احتياجات العملاء العصرية، وتوفير أفضل تصميمات المطابخ بكافة أنواعها والدريسنج رووم، لتتوالى إنجازات بن صبري حتى يتم افتتاح مصنع بن صبري الكبير في شارع الشركات في محطة جمال عبدالناصر في 2020.

خدمات بن صبري

ماذا يقدم بن صبري من منتجات وخدمات؟ سؤال تردد كثيرًا مع اسم بن صبري الذي تردد صداه في أذان الكثير، فأصبح مرادفًا للكثير من المعاني مثل الجودة وبراعة التصميم ودقة التشطيب وأفضل الأسعار، ليكون بن صبري إجابة مختصرة وواحدة عن السؤال عن أفضل مكان لتصنيع مطبخ منزلك أو الدريسنج رووم وغرف النوم، فالإجابة بن صبري، وهي ليست دعاية من ألاف العملاء؛ إلا أنها تجربة حقيقية مر بها كل شخص مع فريق عمل متفاني ودقيق، يستطيع أن يخرج لك منتجك كما تريد.

ويقدم بن صبري خدماته لجميع العملاء بلا استثناء كالتالي:

الدقة في المعاينة قبل التصميم والتركيب من خلال رفع المقاسات بدقة.

توزيع الأجهزة بطريقة مثالية للاستخدام.

التوصيل السريع لمنتجك وتركيبه في أقل وقت.

التسليم في الموعد المحدد دون تأخير.

توفير تصاميم ثلاثية الأبعاد يمكنك الاختيار منها.

خدمات المعاينة والصيانة بعد البيع والتركيب.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare
Shopping cart close