Bin Sabri Group

أفضل شركة تصميم وتصنيع غرف نوم مودرن لعام 2024

غرف نوم مودرن,  تعتبر أهم وأكثر الغرف التي تستحق أن تنال اهتمامًا كبيرا أثناء تجهيز المنزل، سواء كان هذا الاهتمام في التصميم، أو الألوان الدافئة، أو تناسق وحدات الديكور مع بعضها البعض.

وذلك لأن غرفة النوم هي الملجأ الأول لكل شخص عندما يحتاج أن يأخذ قسطًا من الراحة، كما أنه المكان الذي يجد فيه كل منا خصوصيته وراحته النفسية والجسمانية.

ولأن بن صبري يهتم دائمًا براحة عملائه؛ تم توفير غرف نوم مودرن Polylac أنيقة وعصرية بمختلف الأشكال والخامات، كما أنها تعبر في تصميمها عن شخصية كل فرد وتلبي احتياجاته، وترضي ذوقه الخاص الذي لا يتشابه مع غيره.

كما أن هناك عدد من الاعتبارات والمبادئ ننصح بها عملائنا قبل اختيار تصميم غرفة النوم في منازلهم، فهيا بنا نتعرف عليها.

غرف نوم مودرن

تُعتبر موديلات غرف نوم مودرن أحد أنواع غرف النوم التي ظهرت حديثًا وهي تختلف عن غيرها من اشكال غرف النوم المعهودة من حيث الزخارف والألوان، حيث اتجهت غرف النوم الموديرن لعام 2024 إلى الألوان الناعمة والبسيطة مثل الرمادي والأبيض وتدرجات البيج، وهي ألوان تساهم بشكل كبير في إضفاء مزيجا من الراحة والهدوء.

كما أن ألوان الأزرق والكشمير تم تفضيلها بدرجة كبيرة في اكسسوارت غرفة النوم الحديثة حتى يتم إبراز ديكور الغرفة، ومن أحدث الأمور التي تم اعتمادها في غرف النوم المودرن هي عودة الكابوتينية الذي اختفى لعدة سنوات، وقد ظهر حديثًا بألوان عصرية وجذابة،.

وهناك بعض الأشخاص يعتمد ذوقهم الخاص على الدمج بين اشكال غرف نوم مودرن الحديث والقيدم منها، ولكن يتم إضافة لمسة جمالية عصرية مواكبة لأحدث التصاميم والأشكال المعاصرة.

المواصفات الفنية لـ غرف نوم مودرن

غرف النوم المودرن في بن صبري لها مواصفات فنية تميزها:

المفصلات ومجرى الأدراج بلوم نمساوي سوفت كلوز، أو تايتوس سلوفاكي سوفت كلوز.

الشاسيه الداخلي للدولاب كونتر شركة جود وود أو ميلامسن تركي

تختلف خامة الدلفة الخارجية للغرفة بحسب اختيار العميل سواء كان بولي لاك، أو HPL ، أو اركوبا وحديثاً ظهر الزجاج.

مكونات غرف النوم المودرن من بن صبري

تتكون غرف النوم الرئيسية من سرير مع بانكيت ودولاب و2 كومود وتسريحة، وشماعة، وجاءت مقاسات الغرفة كالتالي:

السرير: طول 200سم، وعرض 160 سم، وارتفاع 110سم

التسريحة: عمق 45 سم، وعرض 100سم، وارتفاع 75 سم

الدولاب: عمق 60 سم، وعرض 240سم، وارتفاع 220 سم

الكومود: عمق 40 سم، وعرض 50 سم، وارتفاع 40 سم

هذه المقاسات هي الشائعة في التصميم، ولكن قد تختلف بشكل بسيط من غرفة لأخرى، وبحسب رغبة العميل أيضا وبعد رفع مقاسات الغرفة في منزله قد تتغير بعض الأشياء وفي النهاية يتم الاتفاق على المقاس والتصميم المناسب

مميزات غرف النوم المودرن من تصنيع بن صبري

تعددت مزايا غرف نوم مودرن في بن صبري مما جعلها الخيار الأفضل لدى غالبية الأشخاص خاصة المقبلين على الزواج، وهي  كالتالي

غرف النوم المودرن تتميز بالبساطة في التصميم وخاصةً غرف نوم للعرسان مما يجعلها أكثر أناقة من الغرف التي بها كثير من الزخرفة
سهلة التنظيف فكل ما تحتاجه اسفنجة مبللة بالماء والصابون وستعود فورا للمعانها
لا تحتاج غرف النوم المودرن لشراء ديكور غالي الثمن في غرفتك، فكل ما تحتاج إليه هو بعض البراويز ذات التصاميم البسيطة، ومع إضافة الفرو الأبيض ستعطي مظهرا يشعرك بالفخامة والأناقة
سهلة النقل والتركيب مما يقلل من التكلفة
مقاوم للآفات وذلك بفضل لوح ال أم دي أف  المصنوع منه البولي لاك، والذي يعتبر مادة سامة للنمل الأبيض، وأيضًا تحميه من التشققات على عكس الخشب
تكلفة صناعة المنتج تكون أقل من الخشب، لذلك تُعتبر خيار اقتصادي
تعدد التصاميم والأفكار مما يسهل عليك اختيار غرف النوم بالتصميم الذي يناسب ذوقك الخاص

أحصل على غرف نوم مودرن مميزة بأفضل جودة خامات .. فقط من خلال بن صبري


بن صبري شركة تصنيع مطابخ وغرف نوم ودريسنج رووم وهي شركة  مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.


لا تتردد في التواصل معنا لنقوم بتصميم غرفة نومك.

الوان غرف نوم مودرن

تتميز الخامات المودرن  بألوانها العديدة المتميزة، وكذلك ألوان حصرية غير متوفرة في أي مواد أخرى، ألقِ نظرة الآن على أحدث كتالوج غرف نوم مودرن كامله بألوان تخطف الأنفاس:

غرف نوم مودرن
صور غرف نوم مودرن

غرفة نوم كود 803:

غرف نوم مودرن
موديلات غرف نوم

غرفة نوم كود 804:

صور غرف نوم مودرن
اشكال غرف نوم مودرن

غرفة نوم كود 805:

موديلات غرف نوم موردن
غرف نوم عصرية لعام 2024

غرفة نوم كود 806:

تصميم غرف نوم مودرن
غرف نوم للعرسان

غرفة نوم كود 807:

غرف نوم مودرن من بن صبري

كل منا يبحث عن أفضل التصاميم والأشكال في مملكته الخاصة، وهو ما يعمل بن صبري على توفيره بشكل دائم لعملائه مما جعله يستحق الوصول للريادة في عالم تصنيع الأثاث، وقد اهتم بن صبري بتوفير أفضل اشكال غرف نوم مودرن بأحدث الخامات وأعلاها جودة، كما عمل المهندسون بشكل مكثف لإضافة تصاميم عصرية ترضي كافة الأذواق وتجعل من غرفة نومك لوحة فنية مبهرة تجد فيها راحتك وسعادتك، وتتمتع فيها بكافة أشكال الخصوصية، ويهتم بن صبري دائما بإضافة لمسته الخاصة التي لن تجد مثلها في أي مكان بديل، ويوفر لك العديد من المزايا التنافسية، حتى تجد كل ما تحلم به في غرفة نومك تم ترجمته في صورة واقعية متوجه داخل منزلك. لذا تابع معنا لتتعرف على صور غرف نوم مودرن الأحدث لدى بن صبري.

غرف نوم مودرن بولي لاك

ما يميز بن صبري في تصنيع غرف النوم المودرن هو استخدام أحدث الخامات وأجودها وتوظيفها بشكل يتناسب مع متطلبات العملاء مع استغلال كافة مميزات هذه الخامات والعمل على تلافي عيوبها، لذا تم صناعة غرف نوم مودرن بولي لاك وهي عبارة عن نوع من الأخشاب التي تمت معالجتها بتقنيات حديثة ومتطورة، وهي تمتاز بألواح لامعة وبراقة، كما أنها آمنة تماما وتتميز أيضا بمقاومتها للصدمات والخدوش بجانب سهولة تنظيفها وصيانتها، لذا فهذا النوع من الأخشاب يجمع بين كثير من العوامل والمميزات التي جعلته مميزا لدى كثير من المستخدمين، كما أن بن صبري يضيف لمسات جمالية مميزة على التصميم النهائي لغرف النوم لتحصل على غرفة أنيقة وعالية الفخامة والجودة والحجم في نفس الوقت. 

غرف نوم مودرن يوفي لاك

غرف النوم المصنعة من خامة يوفي لاك لا تقل في مميزاتها عن البولي لاك، فألواح يوفي لاك متطورة أيضا بشكل كبير وقد حصلت على شهادة الأيزو لتمتعها باللمعان والمظهر الجذاب، كما أن هذا النوع من الأخشاب عملي للغاية لقوة تحمله وصلابته، ومقاومته العوامل الخارجية التي من الممكن أن تلحق به أي أضرار، كما أنها مقاومة للرطوبة وألوانها جميلة وجذابة، ولا تظهر عليها آثار الخدوش أو البصمات، لذا فهي خيار مثالي في تصميم غرفة نوم حديثة بها كافة المميزات التي تبحث عنها.

غرف نوم مودرن اركوبا

غرف نوم اركوبا تعتبر من أكثر الغرف الاقتصادية إن كنت تبحث عن أسعار غرف نوم كاملة مخفضة، وذلك لأنها مصنعة من أخشاب MDF والتي تمتاز بسهولة تركيبها، كما أنها خفيفة الوزن وسهلة التنظيف، وتتميز هذه الألواح بمقاومتها للحشرات والتآكل، لذا فهي الخيار الأمثل لكل من يبحث عن البساطة بكافة أشكالها سواء في التصميم أو السعر أو الوزن، كما أن ألوانها كثيرة ومتعددة، ويسهل عليك اختيار اللون الذي يناسب ديكور الغرفة مع إضافة اللمسات الفنية المميزة من بن صبري ستحصل على موديلات غرف نوم مودرن لا مثيل لها.

غرف نوم مودرن HPL

بما أن غرفة النوم تعتبر دائما هي الملاذ الآمن لكل شخص يبحث عن راحته، لذا لم يغفل بن صبري عن تصنيع وتصميم موديلات غرف نوم مودرن من خامة HPL والتي تمنحك شعورا بالراحة بفضل ألوانها الطبيعية والخشبية المميزة، كما أنها تتميز بالمتانة والقوة، والتصميمات التي يتم إنتاجها من هذه الخامة مميزة وفريدة للغاية، وترضي الذوق الذي يفضل الأشكال الطبيعية الغير متكلفة، كما أن ألواح HPL تتميز بتحملها لأنها ألواح خشبية مضغوطة وتم معالجتها بأحدث التقنيات لتناسب استخداماتك اليومية، كما أن ألوانها تمنحك شعورا دائما بالفخامة والرقي. 

غرف نوم كاملة بالدولاب والتسريحة

تحتاج غرف النوم الكاملة الى المساحات المناسبة و تعتبر من اشيك تصاميم غرف النوم، كما انها في هذه الحالة لا تحتاج الى وجود دريسينج روم لوجود الدولاب، ويمكن اختيار غرفة نوم باللون الذي يتناسب مع ذوق كل عميل. إليكَ الآن صور غرف نوم مودرن وألقِ نظرة على الفخامة والجودة والحجم

غرفة نوم كود 804: غرف 1

0D7A9031 scaled
0D7A9033 scaled
0D7A9038 scaled
0D7A9034 x scaled
0D7A9035 scaled
0D7A9037 scaled
0D7A9039 scaled
0D7A9042 scaled
0D7A9043 scaled

احصل على غرف نوم مودرن مميزة بأفضل جودة خامات .. فقط من خلال بن صبري


بن صبري شركة تصنيع مطابخ وغرف نوم ودريسنج رووم وهي شركة  مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.


لا تتردد في التواصل معنا لنقوم بتصميم غرفة نومك.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare
Shopping cart close