Bin Sabri Group

واحدة من أفضل شركات تصنيع مطابخ HPL في مصر

مطابخ HPL الآن بين يديكِ! تخيلي أن تحصلي على مطبخ مشابه لألوان الطبيعة وبخامات عالية الجودة ومقاومة لعوامل الجو الخارجية بفعالية، لما لا والمطبخ هو الجزء الأكثر أهمية بالنسبة لكِ، إذ يعتبر مملكتك الخاصة لصنع كل ما لذ وطاب، لذا من المهم أن تختاري الجودة والشكل المثالي والجذاب.

ومع بن صبري سنضمن لكِ الشكل الأنيق الجذاب والراقي والجودة الأكثر من رائعة القوية والمتينة، ولذلك وفرنا لكِ مطابخ الـ HPL التي توفر لكِ أكثر من ميزة رائعة، أولها الألوان الخشبية المشابه للطبيعة الخلابة والتي تضفي على مطبخك رقي وأناقة رائعة، ثانيها الجودة المرتفعة والمقاومة للماء، والرطوبة، والحرارة، ولذلك ننصحك بألواح الـ أتش بي ال لصناعة مملكتك الخاصة والمميزة، وأخيرًا سعر المتر هو سعر توفيري.

HPL بن صبري

المطبخ هو قلب كل منزل والمحور الرئيس لدى كل امرأة، لذا تسعى إلى اختياره وتصميمه بما يناسب ذوقها وبكل حرص ودقة، ولأنك دائمًا تستحقي الأفضل وفرنا لكِ واحدة من أفضل الخامات المستخدمة في صناعة وتصميم المطابخ الحديثة بالوقت الحالي، ألا وهي ألواح الـ أتش بي ال المقاومة للرطوبة، والماء والحرارة، والمتوفرة بألوان خشبية جميلة وجذابة، لتكون الخيار الأول لجميع محبي الخامات والألوان الخشبية.

ولأننا في بن صبري ندرك مدى أهمية المطبخ للمرأة؛ وضعنا ألواح الـ أتش بي ال تحت أكثر من اختبار؛ لفحص معايير الجودة والكفاءة المطلوبة، ولنثبت لكِ أنها الأفضل في عالم صناعة وتصميم المطابخ، حتى تحصلي على مطبخ مثالي وأنيق وآمن ضد الحرارة والماء والرطوبة.

؟ HPL ما هي مطابخ

تعتبر كلمة الـ HPL اختصارًا لـ High Pressure Laminate والمصنوعة على يد أفضل الشركات المصدرة للخامات حول العالم، شركة ASD التركية, إذ يتم تصنيع المطابخ من الألياف الخشبية المنقوعة داخل راتنج الميلانين في درجة حرارة وضغط هائلين، بحيث تزيد الحرارة عن 130 درجة مئوية ولا يقل الضغط عن 5 ميجا باسكال، بالإضافة إلى أن ضغط الماء المستخدم في صناعة ألواح خشب HPL يصل إلى 1 ميجا باسكال بعمق 100 م أسفل سطح البحر، لتكون الألواح المستخدمة في تصميم مطابخ HPL قوية وقابلة للاستعمال اليومي.

بمجرد الانتهاء من صناعة ألواح الـ HPL تبدأ المعالجة الكيميائية ثم توضع على خامة hpl الأساسية طبقة شفافة للحماية يليها طبقة الألوان ثم طبقة حماية أخرى، لتصبح ألواح الـ HPL متينة وأقل استجابة للصدمات والخدوش. 

HPL أهم سمات الـ

HPL المواصفات الفنية لمطابخ

احصلي على مطابخ HPL مميزة بأفضل جودة من خلال بن صبري

 

بن صبري شركة تصنيع مطابخ مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.


لا تترددي في التواصل معنا لنقوم بتصميم مطبخك المثالي.

HPL الوان مطابخ

تتميز خامة HPL بألوانها العديدة المتميزة، وكذلك ألوان حصرية غير متوفرة في أي مواد أخرى

تأتي ألواح الـ HPL بأكثر من لون خشبي مميز وجذاب وغير لامع، لذا إذا كنتِ من محبي اللون الخشبي الغير لامع، فحتمًا ستكون مطابخ الـ أتش بي أل هي الخيار الأمثل لكِ، ومن ضمن ألوانها ما يلي 

الأسود الخشبي, البني الخشبي, الرمادي الخشبي, البيج الخشبي, الأحمر الخشبي

من أعمالنا

بعض من اعمالنا في مجال مطابخ HPL

02 5 scaled


242208607 797980000902599 2876192890049244549 n

 

احصلي على مطابخ HPL مميزة بأفضل جودة من خلال بن صبري

 

بن صبري شركة تصنيع مطابخ مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.


لا تترددي في التواصل معنا لنقوم بتصميم مطبخك المثالي.

الشفافية عنواننا
مميزات وعيوب مطابخ hpl

HPL مميزات مطابخ

HPL عيوب مطابخ

HPL إستخدامات

في حالة رغبتكِ في زيارة متجرنا بن صبري فستتمكنين من معرفة المزيد عن ألواح الـ أتش بي أل عن قرب، إذ يمكن استعمالها في تصميم أكثر من شيء وليس المطابخ فقط، حيث تستعمل في صناعة وتصميم غرف الدريسنج، بالإضافة إلى غرف النوم والمكاتب ووحدات الحمام، لكن يفضل عدم استعمال وتخزين أشياء ثقيلة الوزن لكيلا تتساقط ألواح الـ أتش بي أل 

HPL مطابخ الـ

ستشعرك مطابخ الـ أتش بي أل من متجرنا بن صبري بدفء الطبيعة الخلابة، وبالراحة سواء في الاستعمال أم في رؤيته بألوانه الجذابة والمريحة للعين، فضلًا عن التصميم البسيط والأنيق في كل جزء من المطبخ، بدءًا من الأرفف، مرورًا بالوحدات الكبيرة والصغيرة في الحجم، وأخيرًا الدلف الانسيابية وناعمة الملمس.

HPL غرف نوم

لا شك أن غرفة النوم هي الملاذ الآمن والمكان المريح لكل شخص، لذا يجب اختياره بعناية ودقة سواء في ألوانه أم في الخامات المستخدمة في تصميمه وصناعته، ولذلك تعد غرف نوم الـ أتش بي أل من بن صبري هي الأفضل، لكونها تمنحك شعور بالدفء والراحة بألوانها الخشبية الطبيعية، وخامتها القوية المتينة، لذا لا تدعي للتردد فكل ما عليك هو اختيار تصميم غرفة النوم المناسبة لك ولذوقك، ونحن وظيفتنا تصميمها لكِ لتحصل على غرفة أحلامك بتفاصيل مميزة لن تجدها سوى باختيارك لنا بن صبري.

HPL دريسنج رووم الـ

أصبح الدولاب في الوقت الحالي من الماضي، واحتل مكانه غرفة الدريسنج المثالية والأكثر رقي وأناقة، لذا إذا كنت تبحث عن مكان منظم يسهل عليك تنظيم ملابسك وأغراضك الشخصية داخله، فليس هناك أفضل من ألواح الـ أتش بي أل لصناعة غرفة الدريسنج الخاصة بك، فبألوانها البسيطة والفخمة في الوقت نفسه، وبخامتها المتينة الغير قابلة للكسر أو الخدش، ستحصل على دريسنج مثالي من اختيارك وبحسب ذوقك.

لماذا مطابخ HPL هي الأفضل؟

إن ألواح الـ أتش بي أل  ألواح خشبية مضغوطة ومعالجة بأفضل التقنيات والاستراتيجيات الحديثة، ليناسب الاستخدام اليومي في مجال تصميم وصناعة الديكورات المنزلية، بغض النظر عن تصميم غرف النوم أم غرف الدريسنج أم المطابخ أم وحدات التخزين، بالإضافة إلى أن ألوانه الطبيعية الدافئة والخلابة تشعرك بالرقي والفخامة.

لذلك تمكنت ألواح الـ أتش بي أل  من الجمع ما بين القوة والتحمل ورقي التصميم في أنٍ واحد، وحتى تتأكدي من اختيارك لألواح الـ HPL جمعنا لكِ أكثر من مقارنة ما بين الخامات الأخرى المستخدمة حاليًّا في الأسواق لتصميم وصناعة المطابخ وما بين مطابخ الـ أتش بي أل عبر السطور التالية :

ومطابخ البولي لاك HPL مقارنة بين مطابخ

للقدرة على الاختيار ما بين مطابخ البولي لاك ومطابخ الـ أتش بي أل من المهم معرفة معلومات عن كلاهما، ولقد أوضحنا في السابق كافة المعلومات عن مطابخ الـ أتش بي أل، والآن دور مطابخ البولي لاك، حيث تكون خامة البولي لاك ألواح ديكور تتمتع بأشكال مميزة وتتكون من عدة طبقات، طبقة مط، وطبقة MDF، وطبقة للون المختار من قبل العميل، وطبقة للحماية، وأخيرًا طبقة للمعان.

تكون ألواح البولي لاك مقاومة للحرارة حتى 140 درجة مئوية، بالإضافة إلى أنها تتمتع بلمعان عالٍ للغاية وسطحه مقاوم للخدوش والتآكل، ويعتبر أحد أفضل الخامات المستخدمة في تصميم المطابخ داخل المساحات الصغيرة، ويمكن الحصول عليه من بن صبري بأسعار تنافسية.

ومطابخ اليوفي لاك HPL مقارنة بين مطابخ

تعتبر ألواح اليوفي لاك ألواح خشبية تم تحويلها بمجموعة من التقنيات الحديثة، من قبل شركة باكيش اكريلي لألواح شديدة اللمعان، ومن مميزاتها توافرها بمجموعة هائلة ولا حصر لألوانها، ومقاومتها للبخار والرطوبة بفعالية، بحيث تصل مقاومتها إلى الدرجة الرابعة، ويمكن الحصول على مطابخ اليوفي لاك من بن صبري بأسعار خارج المنافسة.

مقارنة بين مطابخ الـ HPL ومطابخ اللامي جلوس

تتشابه ألواح اللامي جلوس مع ألواح الـ HPL نوعًا ما، حيث تتمتع مطابخ hpl بألوان خشبية زاهية، ولكنها شديدة اللمعان مقارنة بألواح الـ HPL، بالإضافة إلى تحملها لدرجة الحرارة تصل إلى 185 درجة مئوية، وأيضًا الرطوبة بحيث تصل درجة تحملها إلى 45، كما إنها لا تتأثر بالصدمات أو الخدوش

مقارنة بين مطابخ الـ HPL ومطابخ الألومنيوم

حتى وقتنا الحالي لا زالت المطابخ المصنوعة من الألومنيوم هي المفضلة لدى عدد هائل من العملاء، ومع ذلك ما يميز المطابخ المصنوعة من ألواح الـ HPL عن مطابخ الألومنيوم هو مقاومتها للرطوبة والحرارة مع تحملها للصدمات والخدوش.

يذكر أن المشترك ما بين مطابخ الألومنيوم والـ HPL هو سهولة التنظيف، ولكن يتفوق الأول على الثاني في انخفاض تكلفته.

اسعار مطابخ HPL

تعتمد اسعار مطابخ الـ HPL على نوع كونتر الشاسيه الداخلي ونوع المفصلات وكذلك نوع خشب الدلفة نفسها, احصلي على افضل اسعار مطابخ HPL من خلال مجموعة فروع بن صبري

 

مقارنة بين مطابخ الـ HPL ومطابخ الـ PVC

في الواقع تكون ألواح الـ HPL تطور هائل في أنٍ واحد لألواح الـ PVC وأيضًا ألواح البوست فورمنج، حيث تصنع ألواح الـ PVC من مادة متعدد كلوريد الفينيل، التي تستخدم في صناعة الكثير من المواد المنزلية والإنشائية، وهناك نوعان من أنواع المطابخ التي يتم تصنيعها من ألواح الـ PVC وهما الألواح المجوفة، والألواح الرغوة.

من مميزات مطابخ الـ PVC مقاومتها للحرارة، والصدمات، وخفة الوزن، بالإضافة إلى أنها غير ضارة وآمنة تمامًا، كما تأتي بأكثر من لون عصري وخلاب، وأخيرًا يسهل إصلاحها أو صيانتها، لكن من عيوبها عدم تحملها للخدوش والأوزن الثقيلة والحرارة المرتفعة على عكس مطابخ HPL.

احصلي على مطابخ HPL مميزة بأفضل جودة من خلال بن صبري

 

بن صبري شركة تصنيع مطابخ مصرية عريقة ورائدة في المجال منذ 2017.


لا تترددي في التواصل معنا لنقوم بتصميم مطبخك المثالي.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare
Shopping cart close